آخر الأخبار اليومية
  • اتحاد بلديات قضاء صور – قطع الحساب لموازنة العام 2020
  • بيان موازنة العام 2020 اتحاد بلديات قضاء صور
  • 25-01-2021-01 إجتماع تنسيقي للمختبرات العاملة في قضاء صور
  • 16-04-2020-26 بيان صادر عن رئيس اتحاد بلديات قضاء صور حول المستشفى الميداني القطري
  • 15-01-2021-01 وحدة ادارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور تهيب بالمواطنين الالتزم عدم الخروج من المنازل وطبيب قضاء صور يحذر من وضع صحي كارثي .
  • 07-01-2021-01 قوى الامن الداخلي والشرطة البلدية في قرى قضاء صور تتشدد في تنفيذ اجراءات الاقفال وتسطير محاضر ضبط بحق المخالفين
  • 07-01-2021-07 قوى الامن الداخلي تؤازر شرطة البلدية في قضاء صور لتنفيذ مقررات التعبئة العامة
  • 08-12-2020-02 اعلان توعية عن فيروس كورونا
13-09-2011-03

تاهيل طريق باتولية – ديرقانون راس العين بتمويل من الكتيبة الايطالية

نفذ مكتب التعاون المدني – العسكري التابع للكتيبة الإيطالية العاملة ضمن نطاق اليونيفيل في جنوب لبنان مشروع تأهيل و تعبيد الطريق الرئيسية في باتولية – قضاء صور و قد بلغت كلفتها الإجمالية 30 ألف يورو .
وفي المناسبة نظمت بلدية باتولية إحتفالا حاشدا برعاية قائد القوة الإيطالية الأولى العقيد سيفانو دي ساررا ، مسؤول مكتب التعاون المدني – العسكري الإيطالي العقيد غايتانو كاتالانو ، قائمقام صور سعدالله غابي ، رئيس اتحاد بلديات صور عبد المحسن الحسيني ، رئيس بلدية باتولية عبد الرؤوف فرحات ، عدد كبير من الضباط الدوليين ورؤساء بلديات و مخاتير و فعاليات من المنطقة .
الطريق و التي يبلغ طولها 800 مترا بعرض 4 أمتار ، تهدف إلى ربط باتولية ببلدة دير قانون راس العين ، قام بتأهيلها و تعبيدها مكتب التعاون المدني – العسكري التابع للوحدة الإيطالية ضمن سلسلة المبادرات التي يقوم بها اللواء المؤلل أوستا الإيطالي الذي حاليا يقود القطاع الغربي في اليونيفيل تحت أمرة الجنرال الإيطالي غوالتييرو ماريو دي تشيكو وذلك في سبيل تعزيز روابط الصداقة بين الجنود الإيطاليين و الشعب اللبناني .
رئيس بلدية باتولية و في كلمته شكر الجهود التي تبذلها الوحدة الإيطالية في الجنوب و نوه بالإنجازات العديدة للجنود الإيطاليين في بلدة باتولية خصوصا وفي منطقة صور عموما وتوجه إليهم قائلا : ” إن المشاريع التي أنجزتموها في بلداتنا تعبر عن قدرتكم الكبيرة في تحديد حاجيات السكان المحليين وتعبر أيضا عن مدى سهولة إنخراطكم في مجتمعنا و في بيئتنا . أن مشاريع تأهيل الطرق في الجنوب تهدف إلى ربط القرى و البلدات بعضها البعض و إلى زيادة التواصل بين أبنائها و تحسين و إنماء المنطقة ” .

Categorized as أنشطة عامة, باتولية

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.