آخر الأخبار اليومية
  • 11-08-2018-13 امين عام منظمة المدن العربية يلتقي رؤساء بلديات قضاء صور وفعاليات المنطقة
  • 08-08-2018-02 رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق” نزولاً عند رغبة دولة الرئيس بري تم تجميد متابعة مشروع توسعة الكورنيش الجنوبي.
  • 08-08-2018-01 جولة لعز الدين في معمل عين بعال وصور: لضرورة التفكير في الجدوى الاقتصادية وطريقة استدامة الموارد وتوفير فرص عمل
  • 30-07-2018-13 رئيس بلدية صور ينفي ما يشاع ان بلدية صور تطمر النفايات في الحديقة ويؤكد ان بحر صور المخصص للسباحة خالٍ من التلوث والبلدية تتابع العديد من الملفات الانمائية
  • 24-07-2018-13 ورشة عمل حول ادارة النفايات المنزلية في اتحاد بلديات قضاء صور
  • 24-07-2018-13 اختتام اعمال الأمانة العامة للاتحاد العربي لعمال البلديات والسياحة في مدينة صور
  • 12-07-2018-22 وحدة الاستجابة السريعة في اتحاد بلديات قضاء صور تسلم معدات اسعافية لفرق المستجيب الاول في بلدتي القليلة والمنصوري
  • 09-07-2018-11 وفد إعلامي إيطالي يلتقي رئيس إتحاد بلديات قضاء صور
13-09-2011-01

بدلات واقية لإطفاء الحرائق من الكتيبة الإيطالية لبلدية زبقين في قضاء صور

سلمت الكتيبة السادسة لرماحي ” أوستا ” والتي تقود حاليا القوة الإيطالية الثانية في مقر المنصوري ، 70 بدلة واقية لإطفاء الحرائق لفريق الدفاع المدني التابع لبلدية زبقين في قضاء صور .
وفي المناسبة نظمت بلدية زبقين إحتفالا حاشدا برعاية قائد القوة الإيطالية الثانية العقيد فولفيو بولي ، المقدم كاشينو ، رئيس بلدية زبقين علي رضا بزيع ، عدد من الضباط الإيطاليين و فعاليات رسمية ومحلية من المنطقة .
البدلات الواقية للحرائق هي هبة من مدير الدفاع المدني في مقاطعة باسا رومانيا الإيطالية روبرتو فاككاني لفائدة بلدية زبقين وتأتي هذه المبادرة الإيطالية بعد إزدياد عدد الحرائق في أحراج البلدات الجنوبية .
فقد تميزت الكتيبة السادسة لرماحي ” أوستا ” والتي تساهم في مهمة اليونيفيل منذ نيسان الماضي بدورها الكبير في مجال إطفاء الحرائق في منطقة عملها وبهذا الخصوص نظمت العديد من التدريبات النظرية و التطبيقية بإشراف عدد من الضباط و الجنود الإيطاليين المتخصصين في مجال إطفاء الحرائق .
وقد أشاد بزيع بالكتيبة الإيطالية ودورها الريادي في سبيل تحقيق الأمن والإستقرار في جنوب لبنان وأضاف : ” نشكر الجنرال دي تشيكو و العقيد بولي و رجاله على مساندتهم ودعمهم لأبناء الجنوب عموما و لأبنائنا خصوصا وننوه تحديدا بالمشاريع الخدماتية التي أنجزتها في زبقين ” .
فإلى جانب الإنجازات العديدة والمبادرات التي تقدمها للسكان المحليين ، إن الكتيبة السادسة لرماحي ” أوستا ” والتي تنضوي تحت لواء أوستا في قيادة القطاع الغربي بإمرة الجنرال غوالتييرو دي تشيكو ، تواصل عملها اليومي ومساهمتها بالمشاريع الخدماتية والإنمائية عبر مكتب التعاون المدني – العسكري الإيطالي .

Categorized as أنشطة اجتماعية, زبقين

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.