آخر الأخبار اليومية
  • sdr تأهيل مكاتب قائمقامية صور من قبل الكتيبة الكورية
  • 15-01-2018-11 زعيتر مثل بري بافتتاح مؤتمر عن التنمية الزراعية في صور: يدنا ممدودة لكل من يريد التعاون معنا للنهوض بالقطاع الزراعي
  • 08-01-2018-10 جولة ميدانية لدبوق لمعاينة تصليح شبكات الكهرباء المعطلة في صور
  • اعلان عن وظيفة في وحدة ادارة الكوارث في قضاء صور
  • 03-01-2018-01 رئيس اتحاد بلديات قضاء صوريشيد بدورالكتيبة الكورية في جنوب لبنان
  • 29-12-2017-08 اعتصام للأحزاب والجمعيات في صور تضامنا مع القدس وكلمات دعت لرفض سياسة اميركا ومخاطبة العدو بلغة المقاومة والانتفاضة
  • 22-12-2017-01 رئيسة الجامعة الاسلامية الدكتورة دينا المولى تلتقي رئيس اتحاد بلديات قضاء صور
  • index.jpg2 دعوة لحضور احتفال تراتيل وترانيم الميلاد في صور .برعاية السيدة رندة بري
13-09-2011-01

بدلات واقية لإطفاء الحرائق من الكتيبة الإيطالية لبلدية زبقين في قضاء صور

سلمت الكتيبة السادسة لرماحي ” أوستا ” والتي تقود حاليا القوة الإيطالية الثانية في مقر المنصوري ، 70 بدلة واقية لإطفاء الحرائق لفريق الدفاع المدني التابع لبلدية زبقين في قضاء صور .
وفي المناسبة نظمت بلدية زبقين إحتفالا حاشدا برعاية قائد القوة الإيطالية الثانية العقيد فولفيو بولي ، المقدم كاشينو ، رئيس بلدية زبقين علي رضا بزيع ، عدد من الضباط الإيطاليين و فعاليات رسمية ومحلية من المنطقة .
البدلات الواقية للحرائق هي هبة من مدير الدفاع المدني في مقاطعة باسا رومانيا الإيطالية روبرتو فاككاني لفائدة بلدية زبقين وتأتي هذه المبادرة الإيطالية بعد إزدياد عدد الحرائق في أحراج البلدات الجنوبية .
فقد تميزت الكتيبة السادسة لرماحي ” أوستا ” والتي تساهم في مهمة اليونيفيل منذ نيسان الماضي بدورها الكبير في مجال إطفاء الحرائق في منطقة عملها وبهذا الخصوص نظمت العديد من التدريبات النظرية و التطبيقية بإشراف عدد من الضباط و الجنود الإيطاليين المتخصصين في مجال إطفاء الحرائق .
وقد أشاد بزيع بالكتيبة الإيطالية ودورها الريادي في سبيل تحقيق الأمن والإستقرار في جنوب لبنان وأضاف : ” نشكر الجنرال دي تشيكو و العقيد بولي و رجاله على مساندتهم ودعمهم لأبناء الجنوب عموما و لأبنائنا خصوصا وننوه تحديدا بالمشاريع الخدماتية التي أنجزتها في زبقين ” .
فإلى جانب الإنجازات العديدة والمبادرات التي تقدمها للسكان المحليين ، إن الكتيبة السادسة لرماحي ” أوستا ” والتي تنضوي تحت لواء أوستا في قيادة القطاع الغربي بإمرة الجنرال غوالتييرو دي تشيكو ، تواصل عملها اليومي ومساهمتها بالمشاريع الخدماتية والإنمائية عبر مكتب التعاون المدني – العسكري الإيطالي .

Categorized as أنشطة اجتماعية, زبقين

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.