آخر الأخبار اليومية
  • اعلان عن توظيف مهندس في اتحاد بلديات قضاء صور ومنسق مشروع في بلدية صور
  • Screen Shot 2021-04-07 at 11.09.05 AM وفد من بلدية الغبيري يطلع على تجربة اتحاد بلديات قضاء صور في ادارة الكوارث
  • اتحاد بلديات قضاء صور – قطع الحساب لموازنة العام 2020
  • بيان موازنة العام 2020 اتحاد بلديات قضاء صور
  • 25-01-2021-01 إجتماع تنسيقي للمختبرات العاملة في قضاء صور
  • 16-04-2020-26 بيان صادر عن رئيس اتحاد بلديات قضاء صور حول المستشفى الميداني القطري
  • 15-01-2021-01 وحدة ادارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور تهيب بالمواطنين الالتزم عدم الخروج من المنازل وطبيب قضاء صور يحذر من وضع صحي كارثي .
  • 07-01-2021-01 قوى الامن الداخلي والشرطة البلدية في قرى قضاء صور تتشدد في تنفيذ اجراءات الاقفال وتسطير محاضر ضبط بحق المخالفين
31-03-2012-18

زار سفير بولونيا في لبنان توماس نيغودزيز يرافقه الملحق التجاري في السفارة آرثر ماسك زيك مدينة صور حيث التقى رئيس البلدية حسن دبوق واعضاء المجلس البلدي وجرى البحث في امكانية اقامة توأمة بين مدينة صور واحدى المدن البولونية وابدى السفير البولوني استعداده المساعدة في هذا المجال خاصة وان مدينة صور تتمتع بمزايا تاريخية وموقع جغرافي هام على ساحل البحر المتوسط . من ناحيته دبوق رحب بالسفير توماس في مدينة صور شاكرا له الزيارة للمدينة وامل ان تتعزز العلاقة بين لبنان وبولونيا من خلال اقامة توأمة بين مدينة صور واحدى المدن البولونية .
ثم انتقل السفير البولوني والوفد المرافق الى اتحاد بلديات قضاء صور حيث التقى رئيسه عبد المحسن الحسيني الذي اثنى على دور السفير في تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين شاكرا له زيارته الى مدينة صور .
بعدها نظمت البلدية جولة في اثارات صور التاريخية من ثم التقى في مطرانية صور للكاثوليك المطران جورج بقعوني ومطرانية صور للموارنة والتقى المطران شكرا لله نبيل الحاج بعدها اقام مدير عام ادارة حصر التبغ والتنباك المهندس ناصيف سقلاوي حفل غداء على شرف الضيف الزائر بحضور مدعي عام الجنوب القاضي سميح الحاج والمطران نبيل الحاج والمطران جورج بقعوني وقائمقام صور سعدالله غابي ورئيس اتحاد نقابة مزارعي التبغ حسن فقيه ورئيس اتحاد بلديات صور عبد المحسن الحسيني ورئيس المجلس البلدي في صور المهندس حسن دبوق والرئيس الفخري لنادي التضامن علي زبد ورئيس مركز الضمان الاجتماعي في صور حسن عكنان وفعاليات بلدية واجتماعية .
المهندس سقلاوي القى كلمة شكر فيها للسفير نيغودزيز تلبيته الدعوة لزيارة مدينة صور بولونيا بلد غني بتاريخه وتراثه وعلمه العلوم التقنية نتمنى ان تكون الزيارة بداية لتعاون بين مدينة صور وبين مدن مماثلة لبولونيا
من ناحيته السفير البولوني القى كلمة شكر فيها للمهندس سقلاوي على الحفاوة التي لقيها في مدينة صور التي تشبه الى حد كبير مدن بولونية نظرا لما تتمتع به من غنى ثقافي وتاريخي وامل ان يتطور التعاون لما فيه مصلحة البلدين .
بدوره الملحق التجاري في السفارة اعلن عن اقامة مؤتمر تنظمه السفارة البولونية في بيروت في النصف الثاني من شهر نيسان القادم.

Categorized as أنشطة الرئاسة, صور

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.