آخر الأخبار اليومية
  • 11-08-2018-13 امين عام منظمة المدن العربية يلتقي رؤساء بلديات قضاء صور وفعاليات المنطقة
  • 08-08-2018-02 رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق” نزولاً عند رغبة دولة الرئيس بري تم تجميد متابعة مشروع توسعة الكورنيش الجنوبي.
  • 08-08-2018-01 جولة لعز الدين في معمل عين بعال وصور: لضرورة التفكير في الجدوى الاقتصادية وطريقة استدامة الموارد وتوفير فرص عمل
  • 30-07-2018-13 رئيس بلدية صور ينفي ما يشاع ان بلدية صور تطمر النفايات في الحديقة ويؤكد ان بحر صور المخصص للسباحة خالٍ من التلوث والبلدية تتابع العديد من الملفات الانمائية
  • 24-07-2018-13 ورشة عمل حول ادارة النفايات المنزلية في اتحاد بلديات قضاء صور
  • 24-07-2018-13 اختتام اعمال الأمانة العامة للاتحاد العربي لعمال البلديات والسياحة في مدينة صور
  • 12-07-2018-22 وحدة الاستجابة السريعة في اتحاد بلديات قضاء صور تسلم معدات اسعافية لفرق المستجيب الاول في بلدتي القليلة والمنصوري
  • 09-07-2018-11 وفد إعلامي إيطالي يلتقي رئيس إتحاد بلديات قضاء صور
09-05-2012-04

مستوعبات لجمع النفايات من القوة الإيطالية لبلدية معركة في قضاء صور .

سلم مكتب التعاون المدني – العسكري التابع للوحدة الإيطالية العاملة في إطار القوات الدولية في الجنوب 73 مستوعب لجمع النفايات لفائدة بلدية معركة في قضاء صور .

وللمناسبة نظمت بلدية  معركة إحتفالا حاشدا بحضور بحضور العقيد الإيطالي ماورو ماتيرا مسؤول مكتب التعاون المدني – العسكري التابع للقطاع الغربي لليونيفيل ،   رئيس بلدية  معركة بالوكالة يوسف الحاج علي ، عدد من أعضاء المجلس البلدي و الإختياري ، عدد من الضباط الدوليين وفعاليات رسمية و محلية من المنطقة .

المبادرة الإيطالية تأتي ضمن سلسلة المشاريع الخدماتية التي تعني البيئة والإستخدام الصحيح للمصادر الحيوية و توفيرها ، والتي تميز بها اللواء المؤلل بينارولو الإيطالي في سبيل تحسين مستوى حياة السكان الجنوبيين  ضمن معايير إحترام البيئة وتامين المناخ السليم للأجيال القادمة .

وقد أشاد الحاج علي بالمبادرة  و أعرب عن إمتتنانه و شكره العميق لليونيفيل بشكل عام و للوحدة الإيطالية بشكل خاص نظرا لدورهما المهم في سبيل إنماء وإعمار منطقة الجنوب و أضاف : ” نشكرالجنرال لامانا  و العقيد ماتيرا على هذه المبادرة وعلى دعمهم المتواصل للجنوب و لبلدتنا و نخص بالذكر أيضا الشعب الإيطالي الذي تربطنا به علاقة ود و صداقة تاريخية “.

يواصل لواء بينارولو مهمته ليونتي 11 في قيادة القطاع الغربي لليونيفيل والقوة الإيطالية في الجنوب عمله اليومي والمساهمة  بالعديد من المشاريع الخدماتية والإنمائية عبر مكتب التعاون المدني – العسكري لفائدة القرى و البلدات الجنوبية .

 

Categorized as معركة

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.