آخر الأخبار اليومية
  • اتحاد بلديات قضاء صور – قطع الحساب لموازنة العام 2020
  • بيان موازنة العام 2020 اتحاد بلديات قضاء صور
  • 25-01-2021-01 إجتماع تنسيقي للمختبرات العاملة في قضاء صور
  • 16-04-2020-26 بيان صادر عن رئيس اتحاد بلديات قضاء صور حول المستشفى الميداني القطري
  • 15-01-2021-01 وحدة ادارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور تهيب بالمواطنين الالتزم عدم الخروج من المنازل وطبيب قضاء صور يحذر من وضع صحي كارثي .
  • 07-01-2021-01 قوى الامن الداخلي والشرطة البلدية في قرى قضاء صور تتشدد في تنفيذ اجراءات الاقفال وتسطير محاضر ضبط بحق المخالفين
  • 07-01-2021-07 قوى الامن الداخلي تؤازر شرطة البلدية في قضاء صور لتنفيذ مقررات التعبئة العامة
  • 08-12-2020-02 اعلان توعية عن فيروس كورونا
24-05-2012-01

الكتيبة الكورية تنجز 45الف معاينة طبية في القرى الواقعة ضمن نطاق عملها

حقّقت الكتيبة الكوريّة العاملة ضمن إطار اليونيفل بقيادة الكولونل ها جونغ شيك معاينة أكثر من ٤٥٫٠٠٠ حالة طبيّة على مدى السنوات الأربع والعشرة أشهر الماضية.

للمناسبة، أقامت الكتيبة الكوريّة حفلاً تحت عنوان “تجاوز معاينة المريض رقم ٤٥٫٠٠٠” في بلديّة البرغليّة وهي واحدة من البلدات التي تقع ضمن نطاق عمل الكتيبة الكوريّة وتمنّت الشفاء العاجل للمريضة رقم ٤٥٫٠٠٠ والتي تدعى أمل الخالد وقدّمت لها باقة من الورود وهديّة تذكاريّة.

جرى الحفل بحضور رئيس مكتب التعاون المدني العسكري للكتيبة الكوريّة المقدّم جونغ كي سو ورئيس بلديّة البرغليّة غالب الداوود وفاعليات محليّة وعدد كبير من سكان المنطقة.

خلال الحفل ألقى رئيس مكتب التعاون المدني العسكري المقدّم جونغ كي سو خطاباً قال فيه: “تتكلل عمليات حفظ السلام بالنجاح بفضل الدعم والتفاني من سكان المنطقة. نحتفل اليوم بمعاينة المريض رقم ٤٥٫٠٠٠ ونعدكم بتوفير خدمات متنوعة للسكان من ضمنها الخدمة الطبيّة وذلك من أجل السلام والإستقرار في لبنان.”

يبلغ عدد سكان المنطقة الواقعة ضمن نطاق عمل الكتيبة الكوريّة ٥٠٫٠٠٠ نسمة وتخطّت الكتيبة الكوريّة تقديم العناية الطبيّة لأكثر من ٤٥٫٠٠٠ شخص. نتيجة لهذا ٩٠% من سكان المنطقة تلقوا العناية الطبيّة من الكتيبة الكوريّة.

والجدير بالذكر أنّ الفريق الطبّي يتألّف من ٣ ضباط أطباء وممرضتين يذهبون يوميّاً للخدمة الطبيّة في البلدات الخمس الواقعة ضمن إطار عمل الكتيبة الكوريّة بالرغم من الظروف الجويّة.

إضافةً إلى الخدمة الطبيّة التي تقدّمها الكتيبة الكوريّة في البلدات الخمس، تقوم الكتيبة الكوريّة باستقبال المرضى والحالات الطارئة التي تقصدها.

وتؤمن الكتيبة الكوريّة أيضاً الخدمة البيطريّة للمواشي ٣ مرات أسبوعيّا.ً

أيضاً يُثنى على كافة نشاطات الكتيبة الكوريّة المتنوعة والتي عملت على تعزيز الصحة وتحسين مستوى الحياة في المنطقة الواقعة ضمن نطاق عملها

Categorized as البرغلية

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.