آخر الأخبار اليومية
  • 01-12-2020-01 اليونيفيل الايطالية تقدم هبة طبية لبلدية صور فحوصات كورونا
  • 30-11-2020-01 توعية من مخاطر كورونا
  • 17-11-2020-21 اتحاد بلديات قضاء صور يبدأ تجهيز الارض التي سيبنى عليها المستشفى الميداني القطري
  • 30-10-2020-03 مسؤله الصحة في منظمة اليونيسف تلتقي رؤساء بلديات قضاء صور وتشرح عن الحملة الوطنية للتلقيح ضد مرض الحصبه و شلل الأطفال التي سوف تقوم بها وزاره الصحة العامة بالتعاون مع اليونيسف و منظمة الصحه العالميه.
  • 27-10-2020-02 ممثلة منظمة الأمم المتحدة للطفولة في لبنان “اليونيسيف” يوكي موكويو تلتقي رئيس اتحاد بلديات قضاء صور وتتفقد مركز الحجر الصحي في مستشفى قانا الحكومي
  • 23-10-2020-13 دبوق تفقد مركز الحجر الصحي في مستشفى قانا الحكومي
  • 05-10-2020-07 فتتاح غرفة عمليات وحدة ادارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور بحضور ممثلين عن السفارة السويسرية واليونيفيل
  • 05-10-2020-10 اتحاد بلديات قضاء صور يفتتح مركز النجدة الشعبية للحجر الصحي في صور
10-10-2012-09

حفل تخريج الطلاب وتسليم القصر المائي الذي انجزه مجلس الجنوب في بلدة حناوية برعاية الدكتور قبلان قبلان

رعى رئيس مجلس الجنوب الدكتور قبلان قبلان حفل تخريج الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية  وحملة الاجازات الجامعية في بلدة حناوية وتسليم القصر المائي الذي انجزه مجلس الجنوب للبلدة  وذلك بحضور رئيس مكتب المهن الحرة المركزي في الحركة المهندس علي اسماعيل والمسؤول التنظيمي في اقليم جبل عامل محمد غزال  ومدير مكتب  مجلس الجنوب في صور المهندس فضل الراعي ورئيس بلدية حناوية حسن تاج الدين ورئيس مجلس ادارة تاجكو علي تاج الدين ومدير الجامعة اللبنانية  الالمانية الدكتور حسين النابلسي وفعاليات بلدية واختيارية  من البلدة والجوار .

بعد آيات من القران الكريم بصوت المقرئ حسين قعور وتقديم من عضو مجلس بلدية حناوية علي ياسين ثم القى علاء بزون كلمة الطلاب المكرمين شاكرا لبلدية حناوية الالتفاتة الكريمة والرعاية الابوية للدكتور قبلان

.

بدوره رئيس بلدية حناوية حسن تاج الدين نوه بعطاءات ومثابرة الطلاب على العلم وتحصيلهم الشهادات  العليا  مباركا لهم وللأهالي ثمرة عطاءاتهم متمنيا لهم النجاح في الحياة العملية ويكونون قادة لمستقبل هذا البلد وشكر تاج الدين الدكتور قبلان قبلان على ما قدمه مجلس الجنوب للبلدة ولاسيما انجازه للقصر المائي للبلدة الذي يؤمن حاجياتها من المياه .

من ناحيته قبلان هنأ الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية والخريجين حملة الاجازات الجامعية  املا ان يتوفر لهم مستقبل افضل . واعتبر ان مجلس الجنوب وجد لخدمة المواطنين ولرفع الغبن والحرمان عن كاهل المواطن الجنوبي الذي عانى اهمال المؤسسات الرسمية طيلة عقود من الزمن داعيا الدولة الى ايلاء الشأن الانمائي في القرى الاهتمام اللازم لان الجنوب لا يزال بحاجة للعديد من المشاريع الانمائية .

واعتبر قبلان ان ما يجري تداوله في هذه الايام لناحية اقرار قانون انتخابي  على اساس مناطقي ومذهبي سوف ياخذ البلد الى تقسيم وشرذمة ولن يعود هناك ما يسمى بالوحدة والعيش المشترك متمنيا ان يكون هناك قانون بالحد الادنى دوائر كبرى او لبنان دائرة واحدة على اساس النسبية .

وفي الختام قدم قبلان وتاج الدين دروع تقديرية للطلاب كما قدم تاج الدين درعا تكريميا للدكتور قبلان ومن ثم قص شريط افتتاح القصر المائي للبلدة .

 

 

Categorized as حناويه

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.