آخر الأخبار اليومية
  • 11-08-2018-13 امين عام منظمة المدن العربية يلتقي رؤساء بلديات قضاء صور وفعاليات المنطقة
  • 08-08-2018-02 رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق” نزولاً عند رغبة دولة الرئيس بري تم تجميد متابعة مشروع توسعة الكورنيش الجنوبي.
  • 08-08-2018-01 جولة لعز الدين في معمل عين بعال وصور: لضرورة التفكير في الجدوى الاقتصادية وطريقة استدامة الموارد وتوفير فرص عمل
  • 30-07-2018-13 رئيس بلدية صور ينفي ما يشاع ان بلدية صور تطمر النفايات في الحديقة ويؤكد ان بحر صور المخصص للسباحة خالٍ من التلوث والبلدية تتابع العديد من الملفات الانمائية
  • 24-07-2018-13 ورشة عمل حول ادارة النفايات المنزلية في اتحاد بلديات قضاء صور
  • 24-07-2018-13 اختتام اعمال الأمانة العامة للاتحاد العربي لعمال البلديات والسياحة في مدينة صور
  • 12-07-2018-22 وحدة الاستجابة السريعة في اتحاد بلديات قضاء صور تسلم معدات اسعافية لفرق المستجيب الاول في بلدتي القليلة والمنصوري
  • 09-07-2018-11 وفد إعلامي إيطالي يلتقي رئيس إتحاد بلديات قضاء صور
01-11-2012-06

القوة الإيطالية تنجز سلسلة مشاريع إنمائية في الجنوب

ا

قانا تمنح المواطنة الفخرية لقائد القطاع الغربي لليونيفيل .

يواصل اللواء المؤلل آريتي و الذي يقود القطاع الغربي في اليونيفيل و القوة الإيطالية في الجنوب رفده للقرى و البلدات الواقعة في منطقة عمله وساهم في مشروع شبكة الصرف الصحي في قانا و مشروع تأهيل بركة تجميع المياه في شيحين .

وتندرج المشاريع التي أشرف على تنفيذها مكتب التعاون المدني العسكري للوحدة الإيطالية ضمن سلسلة المشاريع البيئية الهادفة إلى تحسين مستوى حياة السكان الجنوبيين  عبر الإلتزام بمعايير إحترام البيئة وتامين المناخ السليم للأجيال القادمة و مساعدة الأهالي و الأطفال على إستغلال المساحات الخضراء في ربوع بلداتهم .

وللمناسبة رعى قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي زاونر الإحتفال الذي نظمته بلدية قانا بحضور رئيس البلدية المحامي محمد عطية و عدد من رؤساء بلديات و مخاتير المنطقة ، رجال دين و فعاليات رسمية و محلية وعدد من الضباط الإيطاليين .

وأشاد عطية بدور القوة الإيطالية في الجنوب و مساهمتها في تحقيق الامن و الإستقرار وشدد على أهمية العلاقة التي تربط الجنود الإيطاليين بالجنوبيين عموماً و أهالي قانا خصوصاً .

و على هامش الإحتفال منح عطية الجنرال زاونر شهادة امواطنة الفخرية لبلدة قانا عربون تقدير و شكر لجهوده في خدمة السلام في الجنوب .

وفي السياق نفسه ، رعى الجنرال زاونر حفل تدشين مشروع تأهيل بركة تجميع المياه في شيحين بحضور رئيس البلدية وسام حمود ، رجال دين و فعاليات رسمية و محلية و عدد من الضباط الإيطاليين .


Categorized as شيحين, قانا

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.