آخر الأخبار اليومية
  • sdr تأهيل مكاتب قائمقامية صور من قبل الكتيبة الكورية
  • 15-01-2018-11 زعيتر مثل بري بافتتاح مؤتمر عن التنمية الزراعية في صور: يدنا ممدودة لكل من يريد التعاون معنا للنهوض بالقطاع الزراعي
  • 08-01-2018-10 جولة ميدانية لدبوق لمعاينة تصليح شبكات الكهرباء المعطلة في صور
  • اعلان عن وظيفة في وحدة ادارة الكوارث في قضاء صور
  • 03-01-2018-01 رئيس اتحاد بلديات قضاء صوريشيد بدورالكتيبة الكورية في جنوب لبنان
  • 29-12-2017-08 اعتصام للأحزاب والجمعيات في صور تضامنا مع القدس وكلمات دعت لرفض سياسة اميركا ومخاطبة العدو بلغة المقاومة والانتفاضة
  • 22-12-2017-01 رئيسة الجامعة الاسلامية الدكتورة دينا المولى تلتقي رئيس اتحاد بلديات قضاء صور
  • index.jpg2 دعوة لحضور احتفال تراتيل وترانيم الميلاد في صور .برعاية السيدة رندة بري
01-11-2012-06

القوة الإيطالية تنجز سلسلة مشاريع إنمائية في الجنوب

ا

قانا تمنح المواطنة الفخرية لقائد القطاع الغربي لليونيفيل .

يواصل اللواء المؤلل آريتي و الذي يقود القطاع الغربي في اليونيفيل و القوة الإيطالية في الجنوب رفده للقرى و البلدات الواقعة في منطقة عمله وساهم في مشروع شبكة الصرف الصحي في قانا و مشروع تأهيل بركة تجميع المياه في شيحين .

وتندرج المشاريع التي أشرف على تنفيذها مكتب التعاون المدني العسكري للوحدة الإيطالية ضمن سلسلة المشاريع البيئية الهادفة إلى تحسين مستوى حياة السكان الجنوبيين  عبر الإلتزام بمعايير إحترام البيئة وتامين المناخ السليم للأجيال القادمة و مساعدة الأهالي و الأطفال على إستغلال المساحات الخضراء في ربوع بلداتهم .

وللمناسبة رعى قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي زاونر الإحتفال الذي نظمته بلدية قانا بحضور رئيس البلدية المحامي محمد عطية و عدد من رؤساء بلديات و مخاتير المنطقة ، رجال دين و فعاليات رسمية و محلية وعدد من الضباط الإيطاليين .

وأشاد عطية بدور القوة الإيطالية في الجنوب و مساهمتها في تحقيق الامن و الإستقرار وشدد على أهمية العلاقة التي تربط الجنود الإيطاليين بالجنوبيين عموماً و أهالي قانا خصوصاً .

و على هامش الإحتفال منح عطية الجنرال زاونر شهادة امواطنة الفخرية لبلدة قانا عربون تقدير و شكر لجهوده في خدمة السلام في الجنوب .

وفي السياق نفسه ، رعى الجنرال زاونر حفل تدشين مشروع تأهيل بركة تجميع المياه في شيحين بحضور رئيس البلدية وسام حمود ، رجال دين و فعاليات رسمية و محلية و عدد من الضباط الإيطاليين .


Categorized as شيحين, قانا

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.