آخر الأخبار اليومية
  • 26-07-2019-01 اتحاد بلديات قضاء صور يطلق المرحلة الاولى لفرز النفايات من المصدر
  • 17-07-2019-13 فرق الاطفاء التابعة لوحدة الاستجابة السريعة في اتحاد بلديات قضاء صور تنفذ مهمات اطفاء في أكثر من خمس قرى في قضاء صور
  • 16-07-2019-31 وحدة الإستجابة السريعة التابعة لوحدة ادارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور تنفذ عدة مهمات اطفاء حرائق في قرى قضاء صور
  • 10-07-2019-13 اليونيفيل تقدم معدات لمركز الانقاذ البحري في صور
  • 09-07-2019-08 فريق المستجيب الاول التابع لوحدة الاستجابة السريعة في اتحاد بلديات قضاء صور يتدخل في اطفاء حريق في بلدة البرج الشمالي
  • 09-07-2019-04 فريق المستجيب الاول يتدخل لاطفاء حريق في خراج بلدة معركة
  • 08-07-2019-05 وحدة الإستجابة السريعة التابعة لوحدة ادارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور تنفذ مهمة اطفاء حريق في بلدتي بدياس وبرج رحال
  • 08-07-2019-12 وحدة الإستجابة السريعة التابعة لوحدة ادارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور تنفذ مهمة اطفاء حرائق في طيرحرفا.
01-11-2012-06

القوة الإيطالية تنجز سلسلة مشاريع إنمائية في الجنوب

ا

قانا تمنح المواطنة الفخرية لقائد القطاع الغربي لليونيفيل .

يواصل اللواء المؤلل آريتي و الذي يقود القطاع الغربي في اليونيفيل و القوة الإيطالية في الجنوب رفده للقرى و البلدات الواقعة في منطقة عمله وساهم في مشروع شبكة الصرف الصحي في قانا و مشروع تأهيل بركة تجميع المياه في شيحين .

وتندرج المشاريع التي أشرف على تنفيذها مكتب التعاون المدني العسكري للوحدة الإيطالية ضمن سلسلة المشاريع البيئية الهادفة إلى تحسين مستوى حياة السكان الجنوبيين  عبر الإلتزام بمعايير إحترام البيئة وتامين المناخ السليم للأجيال القادمة و مساعدة الأهالي و الأطفال على إستغلال المساحات الخضراء في ربوع بلداتهم .

وللمناسبة رعى قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي زاونر الإحتفال الذي نظمته بلدية قانا بحضور رئيس البلدية المحامي محمد عطية و عدد من رؤساء بلديات و مخاتير المنطقة ، رجال دين و فعاليات رسمية و محلية وعدد من الضباط الإيطاليين .

وأشاد عطية بدور القوة الإيطالية في الجنوب و مساهمتها في تحقيق الامن و الإستقرار وشدد على أهمية العلاقة التي تربط الجنود الإيطاليين بالجنوبيين عموماً و أهالي قانا خصوصاً .

و على هامش الإحتفال منح عطية الجنرال زاونر شهادة امواطنة الفخرية لبلدة قانا عربون تقدير و شكر لجهوده في خدمة السلام في الجنوب .

وفي السياق نفسه ، رعى الجنرال زاونر حفل تدشين مشروع تأهيل بركة تجميع المياه في شيحين بحضور رئيس البلدية وسام حمود ، رجال دين و فعاليات رسمية و محلية و عدد من الضباط الإيطاليين .


Categorized as شيحين, قانا

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.