آخر الأخبار اليومية
  • اتحاد بلديات قضاء صور – قطع الحساب لموازنة العام 2020
  • بيان موازنة العام 2020 اتحاد بلديات قضاء صور
  • 25-01-2021-01 إجتماع تنسيقي للمختبرات العاملة في قضاء صور
  • 16-04-2020-26 بيان صادر عن رئيس اتحاد بلديات قضاء صور حول المستشفى الميداني القطري
  • 15-01-2021-01 وحدة ادارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور تهيب بالمواطنين الالتزم عدم الخروج من المنازل وطبيب قضاء صور يحذر من وضع صحي كارثي .
  • 07-01-2021-01 قوى الامن الداخلي والشرطة البلدية في قرى قضاء صور تتشدد في تنفيذ اجراءات الاقفال وتسطير محاضر ضبط بحق المخالفين
  • 07-01-2021-07 قوى الامن الداخلي تؤازر شرطة البلدية في قضاء صور لتنفيذ مقررات التعبئة العامة
  • 08-12-2020-02 اعلان توعية عن فيروس كورونا
18-07-2013-02

الكتيبة الكورية تحتفل بالمريض الرقم ستون الف في بلدة البرغلية

انجزت الوحدة الكورية الجنوبية في “اليونيفيل”، معاينة طبية للمريض رقم ستين الف، بعد ست سنوات على وجودها في منطقة صور، معاينة طبية رقم 60 الف للمريضة ضحى داود، جرت في حضور قائد القوة الكورية الكوليونيل كيم كيونغ هوان، رئيس بلدية البرغلية غالب الداود وضباط من القوة الكورية في البلدة، حيث قدم لها الكولونيل هوان باقة من الورود وبرادا وحقيبة إسعافات أولية.

واشار الكولونيل هوان الى ان الهدف من “النشاطات المدنية العسكرية، تعزيز علاقة الصداقة بين لبنان وكوريا وتحسين صحة السكان المحليين”، مؤكدا “الاستمرار في تنفيذ هذه النشاطات وسنبذل قصارى جهدنا من أجل السلام والازدهار في لبنان”.

ولفت الى ان “القوة الكورية قامت بتقديم العناية الطبية ل60 الف شخص، وبهذا تكون القوة قدمت العناية الطبية لجميع سكان المنطقة وللبعض منهم أكثر من مرة، الأمر الذي يبرز أهمية هذه القوة والدور الجوهري الذي تلعبه في مجال الصحة المحلية”.

واوضح ان “الفريق الطبي الكوري يضم 3 ضباط أطباء وممرضتين يذهبون يوميا للخدمة الطبية في البلدات الواقعة ضمن إطار عمل قوتنا. كما نفذت القوة الكورية برامج متنوعة لمساعدة الاهالي، منها مشروع الملاك غبريال الذي قام بتأمين معدات طبية للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة والعجزة، ومشروع العائلة السعيدة الذي هدف إلى تأمين تكاليف العمليات الجراحية للأشخاص المحليين الذين يعانون من صعوبات مادية. اضافة الى تأهيل خمسة مراكز صحية، قدمت الرعاية الطبية لها، وقدمت سيارة إسعاف ومعدات طبية للصليب الأحمر اللبناني من أجل تحسين الظروف الطبية في المنطقة التي تقع ضمن نطاق عملها، كما تم علاج اصابات بالحروق، كما يتفقد طبيب بيطري في القوة الملازم كيم بو يونغ ثلاث مرات المزارع المحلية والإهتمام بالمواشي

Categorized as البرغلية

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.