آخر الأخبار اليومية
  • 21-05-2020-06 مندوبو الاقتصاد جالوا في البازورية والعباسية ونظموا محاضر في حق المخالفين
  • 09-05-2020-05 وفد من بعثة الصليب الاحمر الدولي يزورغرفة عمليات وحدة ادارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور
  • بيان وحدة ادارة الاستجابة السريعة نتائج الفحصوصات العشوائية جائت كل نتائجها سلبية
  • 16-04-2020-11 دبوق عرض في مؤتمر صحافي لاجراءات وحدة الاستجابة السريعة ضمن نطاق اتحاد بلديات صور
  • اتحاد بلديات قضاء صور يقدم دعم مالي لبلديات قرى القضاء لمواجهة ازمة وباء كورونا
  • 06-04-2020-08 وفد من مكتب برنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية يطلع على عمل وحدة الاستجابة السريعة في مواجهة وباء فيروس كورونا
  • 01-04-2020-04 مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبدالله يتفقد غرفة عمليات وحدة الاستجابة السريعة في اتحاد بلديات قضاء صورويلتقي رئيس الاتحاد
  • 30-03-2020-14 تفعيل غرفة عمليات وحدة الاستجابة السريعة في اتحاد بلديات قضاء صور
01-08-2015-16

الكتيبة الايطالية تقدم تجهيزات لقاعات التدريس في كلية العلوم في الجامعة اللبنانية فرع صور.

سلم قائد الوحدة الايطالية العاملة في اطار اليونيفيل العقيد جوفاني بيوندي تجهيزات ومعدات لصالح كلية العلوم في الجامعة اللبنانية . واقيم في الكلية احتفال بالمناسبة حضره رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني ومدير الكلية الدكتور نصري شعيتو مسؤول مكتب البلديات في حركة امل اقليم جبل عامل علي ديب ورئيس مركز مجلس الجنوب في صور الدكتور فضل الراعي وفعاليات بلدية وتربوية وطلاب الكلية .
بعد ازاحة الستار عن اللوحة التذكارية وقص شريط الافتتاح وجولة في ارجاء القاعات القى رئيس الكلية الدكتور نصري شعيتو كلمة شكر فيها لاتحاد بلديات قضاء صور بشخص رئيسه عبد المحسن الحسيني راعي الجامعة في صور الذي سعى الى تعزيز وضع الجامعة وتثبيت فرع الكلية في صور ومساعدته في تجهيز القاعات بالالواح التفاعلية عبر الكتيبة الايطالية التي نعتبر ان جنودها وضباطها هم اخوة لنا مثنيا على دورهم الانمائي في مختلف المجالات شاكرا للعقيد بيوندي وللكتيبة الايطالية التفاتته الكريمة تجاه الكلية وطلابها .
بدوره رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني عبر عن سروره بتجهيز القاعات وتقديم الادوات والمعدات اللازمة لتسهل على الطلاب والاساتذة منوها بدور الكتيبة الايطالية في هذا المجال معتبرا ان الطلاب سيحفرون في ذاكرتهم هذه الهدية القيمة. وطالب الحسيني الدولة اللبنانية تعزيز دور الجامعة اللبنانية وتثبيت فروع الكليات في مدينة صور نظرا للأهمية الجغرافية التي قضاء صور بباقي الاقضية مما يسهل على الطلاب الوصول الى جامعتهم مضيفا ان اكثر من ثلاثة الاف طالب وطالبة يتنقلون بين جامعات النبطية وصيدا وبيروت ولهؤلاء الحق ان يكون لديهم جامعة في منطقتهم وقال : سوف نعمل مع كل المخلصين وخاصة دولة الرئيس نبيه بري للوصول الى فرع للجامعة اللبنانية في صور . وختم شاكرا للكتيبة الايطالية على ما قدمته لابناء الجنوب .
من ناحيته العقيد جوفاني لفت الى ان الكتيبة الإيطالية ومنذ وصولها الى لبنان بعيد حرب تموز تقوم بمساعدة ابناء المجتمع المحلي في شتى المجالات معتبرا ان مساعدة الطلاب في تجهيز القاعات سوف يسهل عليهم الكثير ويساعدهم في دراستهم . واكد وقوف القوة الايطالية وتصميمها الراسخ والتزامها بان تكون قريبة من احتياجات المواطنين والتزامها بمساعدة السكان المحليين .
بعدها قدم الحسيني للعقيد جوفاني درع تقديري بالمناسبة

Categorized as أنشطة ثقافية

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.