آخر الأخبار اليومية
  • اتحاد بلديات قضاء صور – قطع الحساب لموازنة العام 2020
  • بيان موازنة العام 2020 اتحاد بلديات قضاء صور
  • 25-01-2021-01 إجتماع تنسيقي للمختبرات العاملة في قضاء صور
  • 16-04-2020-26 بيان صادر عن رئيس اتحاد بلديات قضاء صور حول المستشفى الميداني القطري
  • 15-01-2021-01 وحدة ادارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور تهيب بالمواطنين الالتزم عدم الخروج من المنازل وطبيب قضاء صور يحذر من وضع صحي كارثي .
  • 07-01-2021-01 قوى الامن الداخلي والشرطة البلدية في قرى قضاء صور تتشدد في تنفيذ اجراءات الاقفال وتسطير محاضر ضبط بحق المخالفين
  • 07-01-2021-07 قوى الامن الداخلي تؤازر شرطة البلدية في قضاء صور لتنفيذ مقررات التعبئة العامة
  • 08-12-2020-02 اعلان توعية عن فيروس كورونا
20-06-2011-05

اليونيفيل تفتتح مشاريع انمائية في بلدة الجبين والكلمات اكدت على العلاقة المتينة بين اليونيفيل والمجتمع المحلي

اقيم في بلدة الجبين الحدودية احتفال في النادي الحسيني للبلدة بمناسبة افتتاح مستوصف البلدة الذي اعاد تاهيله مكتب الشؤون المدنية في اليونيفيل بالتعاون مع الكتيبة الغانية وافتتاح الطريق الزراعية التي اعادت تاهيلها كتيبة الهندسة البرتغالية وذلك بحضور قائد اللواء الخامس في الجيش اللبناني العميد الركن شربل ابو خليل ونائب قائد الكتيبة الغانية جون بوغلو ونائب قائد الكتيبة البرتغالية ورئيس وحدة التعاون المدني العسكري في القطاع الغربي الرائد كاتلانو ورئيس بلدية الجبين طلال يوسف وفعاليات من البلدة والجوار .
بعد النشيدين الوطني اللبناين ونشيد الامم المتحدة القى رئيس بلدية الجبين طلال يوسف كلمة نوه فيها بالعلاقات الاخوية التي تربط ابناء المجتمع المحلي وقوات اليونيفيل بكافة وحداتها وثمن يوسف لمكتب التعاون المدني العسكري تمويله اعادة تاهيل المستوصف الصحي للبلدة والذي سوف يستفيد منها ابناء البلدة والجوار من القرى المحيطة كما اشاد يوسف بما قامت به كتيبة الهندسة البرتغالية لناحية تاهيل الطريق الزراعي للبلدة بطول 2 كلم ليتسنى للمزارعين الوصول الى حقولهم ومزروعاتهم .
بعدها القى نائب الكتيبة الغانية الرائد جون بوغلو كلمة أكد فيها على العلاقة الممتازة بين الوحدة الغانية والسكان المحليين، مشيرا الى “ان الوحدة الغانية ستستمر في دعم السكان المحليين، وخصوصا في القطاعات الإنسانية والصحية والتربوية والانمائية.
كما القى نائب قائد الكتيبة البرتغالية كلمة عبر فيها عن سروره بمساعدة المزارعين في بلدة الجبين للوصول الى حقولهم عبر الطريق التي اعدنا تاهيلها .
وفي الختام قص شريط الافتتاح وازاحة الستار عن اللوحة التذكارية التي تحمل اسم المشاريع و جرى توزيع دروع تقديرية واقيم حفل كوكتيل .

Categorized as أنشطة اجتماعية, الجبين

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.